الرئيسية / تحقيقات / كمال درويش: لابد من رحيل ممدوح عباس بعد أن مزق النادي

كمال درويش: لابد من رحيل ممدوح عباس بعد أن مزق النادي

كتب ـ احمد شوقى :  أدان الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، الطريقة التي عبر بها ألتراس «وايت نايتس» عن غضبهم باقتحام النادي الخميس، قائلا: «هذه ليست طريقة للحل، ولا بد من التفاهم، ممدوح عباس لم يعد مفوضًا من الجمعية العمومية بعد انتهاء ولايته، ولابد من رحيله بعد أن قسم النادي، وسالت في عهده الدماء، وعاش النادي أسوأ عصوره». وأيد عزمى مجاهد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، تصريحات «درويش» مضيفا: «عباس أغلق مدرسة الفن والهندسة بالضبة والمفتاح في كل المجالات، ولكنني في الوقت نفسه أرفض العنف، واقتحام النادي». وأكد عبد الرحيم محمد المدرب السابق للفريق، أن رئيس النادي الحالي هبط…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

كتب ـ احمد شوقى : 

أدان الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، الطريقة التي عبر بها ألتراس «وايت نايتس» عن غضبهم باقتحام النادي الخميس، قائلا: «هذه ليست طريقة للحل، ولا بد من التفاهم، ممدوح عباس لم يعد مفوضًا من الجمعية العمومية بعد انتهاء ولايته، ولابد من رحيله بعد أن قسم النادي، وسالت في عهده الدماء، وعاش النادي أسوأ عصوره».

وأيد عزمى مجاهد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، تصريحات «درويش» مضيفا: «عباس أغلق مدرسة الفن والهندسة بالضبة والمفتاح في كل المجالات، ولكنني في الوقت نفسه أرفض العنف، واقتحام النادي».

وأكد عبد الرحيم محمد المدرب السابق للفريق، أن رئيس النادي الحالي هبط على القلعة البيضاء بـ«الباراشوت»، وحارب أبناءها، والنتيجة يدفع ثمنها محبو النادي وعشاقه بتجرع مرارة الهزيمة، والخسارة في 7 سنين عجاف تولى فيها المسؤولية.

وأكد هشام يكن لاعب الفريق السابق، مشاركته في المظاهرات ضد ممدوح عباس، وطالب حلمي طولان المدير الفني بالاستقالة بعدما فقد رصيده عند الجماهير، كما اتهم لجنة الكرة بتفريغ الفريق من نجومه، وطالب أعضاءها بالاستقالة.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة، استمرار المجلس في مهامه مشيرًا إلى أن «العنف ليس حلا، وأن المجلس قدم ما في وسعه، وسيظل يعمل حتى يتولى المسؤولية مجلس منتخب من قبل الجمعية العمومية».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*