الرئيسية / تحقيقات / مدحت شلبى يعود للظهور اليوم

مدحت شلبى يعود للظهور اليوم

كتب ـ مصطفى العرابى : اكد مصدر لـ "موقع دنيا الملاعب " على ان الاعلامى مدحت شلبي سيعود لجماهيره من خلال إحدى الإذاعات الخاصة ابتداءً من اليوم الثلاثاء. وأشار المصدر الى ان شلبي سيعود من خلال الإذاعة وستكون الحلقات خاصة بتصفيات كاس العالم 2014 ولقاء غانا الهام والمقرر له 15 أكتوبر الحالي. وكان شلبي قد وصل لاتفاق شبه نهائي مع إحدى الوكالات المرتبطة بالعمل مع قناتي الحياة و  mbc مصر وسيتم الإعلان قريباً عن التعاقد. يذكر أن مدحت شلبي كان يقدم برنامج "مساء الأنوار" على شاشة مودرن قبل أن يتم إغلاقها عقب نهاية شهر رمضان الماضي بسبب الأمور المالية اضافة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

كتب ـ مصطفى العرابى :

اكد مصدر لـ “موقع دنيا الملاعب ” على ان الاعلامى مدحت شلبي سيعود لجماهيره من خلال إحدى الإذاعات الخاصة ابتداءً من اليوم الثلاثاء.

وأشار المصدر الى ان شلبي سيعود من خلال الإذاعة وستكون الحلقات خاصة بتصفيات كاس العالم 2014 ولقاء غانا الهام والمقرر له 15 أكتوبر الحالي.

وكان شلبي قد وصل لاتفاق شبه نهائي مع إحدى الوكالات المرتبطة بالعمل مع قناتي الحياة و  mbc مصر وسيتم الإعلان قريباً عن التعاقد.

يذكر أن مدحت شلبي كان يقدم برنامج “مساء الأنوار” على شاشة مودرن قبل أن يتم إغلاقها عقب نهاية شهر رمضان الماضي بسبب الأمور المالية اضافة الى رفعه دعوى قضائية ضد مالك قناة سى بى سى مطالبا بالشرط الجزائى من جراء فسخ التعاقد من جانبه فقط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*