الرئيسية / كورة عربية / مصطفى يتفقد بعض منشآت مونديال 2015 لكرة اليد

مصطفى يتفقد بعض منشآت مونديال 2015 لكرة اليد

متابعة ـ احمد شوقى : توجّه أحمد الشعبي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمّة لبطولة كأس العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد "قطر 2015" رفقة  المصري حسن مصطفى رئيس الاتّحاد الدولي لكرة اليد إلى زيارة صالة نادي لخويا التي ستُقام عليها عدّة مباريات في بطولة المونديال. وتمّ الترتيب لهذه الزيارة على هامش كونغرس الاتّحاد الدولي لكرة اليد من خلال التنسيق مع اللجنة العليا المنظّمة عبر الدكتور ثاني الكواري المدير العام للجنة المنظمة وعلي غانم الكواري الأمين العام للجنة المنظّمة للبطولة. وحضر الزيارة بحسب بيان اللجنة العليا المنظّمة للبطولة فهد اليافعي رئيس لجنة المنشآت بالبطولة، وكانت الزيارة فرصة لرئيس الاتّحاد الدولي لكرة اليد للوقوف…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

متابعة ـ احمد شوقى :

توجّه أحمد الشعبي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمّة لبطولة كأس العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد “قطر 2015” رفقة  المصري حسن مصطفى رئيس الاتّحاد الدولي لكرة اليد إلى زيارة صالة نادي لخويا التي ستُقام عليها عدّة مباريات في بطولة المونديال.

وتمّ الترتيب لهذه الزيارة على هامش كونغرس الاتّحاد الدولي لكرة اليد من خلال التنسيق مع اللجنة العليا المنظّمة عبر الدكتور ثاني الكواري المدير العام للجنة المنظمة وعلي غانم الكواري الأمين العام للجنة المنظّمة للبطولة.

وحضر الزيارة بحسب بيان اللجنة العليا المنظّمة للبطولة فهد اليافعي رئيس لجنة المنشآت بالبطولة، وكانت الزيارة فرصة لرئيس الاتّحاد الدولي لكرة اليد للوقوف على الخطوات التي تمّ الانتهاء منها بالنسبة لإنشاء هذه الصالة.

من جهة أخرى تعقد اللجنة العليا المنظّمة لبطولة كأس العالم اجتماعاً مساء غدٍ الأربعاء بمقر الاتّحاد القطري لكرة اليد من أجل مناقشة العديد من الموضوعات المتعلّقة باللجنة والخطوات التي تقوم بها اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة المنظمة على طريق تنظيم هذا الحدث الكبير.

وسيتم خلال الاجتماع استعراض ما تمّ إنجازه حتى الآن منذ آخر اجتماع  للجنة قبل عيد الأضحى المبارك، وكذلك سيتم الإطلاع على التقارير المتعلّقة بما تحقّق من مكاسب خلال الجمعية العمومية للاتّحاد الدولي لليد والتي عُقدت مؤخّراً في الدوحة وكانت برعاية كاملة من اللجنة المنظّمة العليا للمونديال، حيث حاولت اللجنة من خلال الكونغرس الاستفادة من هذا التجمّع العالمي الكبير لأسرة لعبة كرة اليد في إظهار ما تمّ إنجازه حتى الآن من مشروعات وخطوات لتنظيم بطولة كأس العالم بالصورة التي تليق بسمعة قطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*