الرئيسية / كورة مصرية / شوبير يؤكد انفرادنا : أبو تريكة محلل للمونديال فى be in sports

شوبير يؤكد انفرادنا : أبو تريكة محلل للمونديال فى be in sports

 دنيا الملاعب ـ متابعات :

اكد الاعلامى الرياضى الكبير أحمد شوبير أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة قد قبل عرض من شبكة be in sports ” الجزيرة ” لتحليل مباريات كأس العالم المقامة بالبرازيل الشهر القادم والمنقولة حصريا على قنواتها الرياضية .

وناشد الكابتن شوبير جميع الرياضيين المصريين من خلال برنامجه الإذاعي  اجمل صباح  ( المذاع من الاحد الى الخميس اسبوعيا من 8 الى 10 صباحا على شبكة الشباب والرياضة ويرأس تحريره الناقد الرياضى اسلام صادق ) عدم مراجعة ابو تريكة في هذا الأمر مؤكدا على ان كرة القدم شيء والسياسة شيء آخر .

وأضاف الكابتن شوبير أن نجم المنتخب المعتزل يملك اسم كبير في عالم كرة القدم ، وله الحق في التصرف والذهاب لأي قناة مشيرا إلى أن هناك العديد من الإعلاميين المصريين يعملون داخل قنوات الجزيرة والموضوع لا توجد به مشكلة.

وقد علمت ” دنيا الملاعب ” من مصدر مطلع اكد لزميلنا الكاتب الصحفى والناقد الرياضى ياسر تهامى المشرف على الموقع انه سبق وعرض على الاعلامى الكبير احمد شوبير الاشراف على قناة رياضية باسم الجزيرة الرياضية مصر بمقابل مادى كبير يرجح انه شيك على بياض كما قيل الا ان الاعلامى الكبير رفض الفكرة لاسباب كثيرة لم يفصح عنها لاحد حتى الان .

وجدير بالذكر القول ان موقع ” دنيا الملاعب ” انفرد كاول موقع رياضى مصرى بنشر خبر يشير الى اقتراب شبكة be in sports من التعاقد مع النجم الدولى السابق محمد ابو تريكه لتحليل مباريات مونديال البرازيل ، وبعدها سيكمل تعاقده لتحليل مباريات الدورى الانجليزى او الاسبانى وبطولة دورى ابطال اوروبا ، وكان عنوان الخبر الذى نشر من 6 ايام  ” ابو تريكه محللا فى be in sports ” واكدنا فى سياق الخبر ان الراتب الشهرى لابو تريكة سيتراوح ما بين 60 الى 100 الف دولار شهريا .

3 تعليقات

  1. بصراحة موقع ممتاز واخباره صادقة بدون تجريح فى احد ـ تحياتى للكاتب الصحفى والناقد الرياضى ياسر تهامى رئيس تحرير الموقع على هذا المجهود المتميز

  2. خبر جميل جدا وفعلا يا كابتن شوبير ، اللاعب الكبير يشتغل فى اى مكان بشرط عدم الاساءة لبلده

  3. اوافق الكابتن احمد شوبير فى كلامه عن ابو تريكة والمهم الكلام فى الكورة بس مش فى السياسة ـ وشكرا للعاملين فى موقع دنيا الملاعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*