الملكى يحاول خطف مورينيو من مان يونايتد

متابعة ـ على حمادة :

اكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، في تقرير مطول لها أن بيريز يطمع في سرقة مورينيو من بين أيدي مسئولي مانشستر يونايتد، خاصة أن إيد وودوارد المدير التنفيذي للمانيو يريد بقاء لويس فان جال للموسم المقبل، بينما تقع إدارة النادي الإنجليزي تحت ضغط شديد بسبب تراجع شعبية المدرب الهولندي داخل قلعة أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أنه في الوقت الذي علم فيه مسئولو ريال مدريد من مقربين لجوزيه مورينيو أنه سيكون المدرب القادم لمانشستر يونايتد، فإن هناك اتجاه يؤكد أن فان جال مستمر في حال نجاح الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز غاضب بشدة من خروج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، بعدما ابتعد كثيرًا عن المنافسة على لقب الليجا، وودع كأس الملك بخطأ إداري نتيجة إشراك لاعب موقوف، وأخيرًا بعد الخسارة المحبطة للفريق أمام فولفسبورج بثنائية، مما يجعله مهددا بقوة بالخروج من دوري الأبطال من دور الثمانية رغم تحسن النتائج محليًا، تحت قيادة زين الدين زيدان منذ توليه المسئولية في يناير الماضي.

ولفتت إلى أن بيريز حاول التعاقد مع مورينيو في يناير الماضي بعد إقالة رافائيل بينيتيز، خاصة أنه المدرب الوحيد الذي جلب لقب الليجا في آخر ثمانية مواسم للنادي الملكي، ويحاول رئيس الريال استغلال تردد مسئولو مانشستر يونايتد في التعاقد مع المدرب البرتغالي.

شاهد أيضاً

نكشف أسباب رحيل كلوب عن ليفربول نهاية الموسم

يستعد المدير الفني الألماني كلوب الرحيل عن تدريب ليفربول الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي 2023 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.